منتديات شكير
منتديات شكير
منتديات شكير
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

يمتاز هذا المنتدى بكونه يحتوي على مواضيع في شتى المجالات سواء الرياضية الثقافية الترفهية التعليمية الاجتماعية الالكترونية وغيرها منالمجالات الاخرى.

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
منتدى شكير يخول لكم ان تصبحوا مراقبين مشرفين وحتى مدراء ان احترمتم شروط المنتدى
 من أنا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ Support
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
»  حصريا برنامج IR remote.jar للتحكم في التلفاز عبر جوالك (jar et Sis) شغال 100%
 من أنا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ I_icon_minitimeالأربعاء أغسطس 24, 2011 5:30 pm من طرف admin

»  احسن البرامج الاسلامية في عالم الجوال
 من أنا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ I_icon_minitimeالأربعاء أغسطس 24, 2011 5:23 pm من طرف admin

» قاموس نوكيا الأقوى والأضخم Nokia Dictionary
 من أنا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ I_icon_minitimeالأربعاء أغسطس 24, 2011 5:21 pm من طرف admin

»  50 برنامج من افضل واندر البرامج الخاصة بالجيل الثالث بحجم 10 ميجا
 من أنا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ I_icon_minitimeالأربعاء أغسطس 24, 2011 5:20 pm من طرف admin

» بدعة تخصيص ليلة السابع و العشرين من رمضان بليلة القدر المباركة
 من أنا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ I_icon_minitimeالخميس أغسطس 18, 2011 6:33 pm من طرف admin

»  من هم يأجوج ومأجوج ???و هل اقترب موعد خروجهم ??
 من أنا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ I_icon_minitimeالخميس أغسطس 18, 2011 6:28 pm من طرف admin

»  فوائد الصيام
 من أنا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ I_icon_minitimeالخميس أغسطس 18, 2011 6:19 pm من طرف admin

»  اعمال يحبها الله تعالى ويجب عملها في رمضان
 من أنا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ I_icon_minitimeالخميس أغسطس 18, 2011 6:18 pm من طرف admin

»  الموضوع النقاشي :: ماذا قدمنا للإســــلام؟؟ ( دعـــ للنقاش ــــوة)
 من أنا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ I_icon_minitimeالخميس أغسطس 18, 2011 6:15 pm من طرف admin

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث
منتدى
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني

من أنا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

كاتب الموضوعرسالة
admin
المدير
admin

من أنا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: من أنا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟    من أنا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ I_icon_minitimeالخميس يونيو 23, 2011 1:02 pm

بسم الله الرحمن الرحيم

الرحمة تملأ قلبي على مرضى المعاصي ! أليس الطبيب يحزن إذا رأى مريضاً يتألم ؟ قلبي يتفطر إذا رأيت مريضاً نزل به داء اشد فتكاً من المرض العضوي . أنهم مرضى معصية الله عز وجل. ومن أحق بالرحمة والشفقة منهم ! لذا أسارع إليهم امنعهم أن يلقوا بأنفسهم في النار أو أن تأكل أطرافهم !

لم يكن هذا الحرص مني تدخلاً ممقوتاً ولا رداءة في النفس، بل أنني أطيع من امرني بذلك ومن أحق بالطاعة والقول من رب العالمين :(وَلْتَكُنْ مِنْكُمْ أُمَّةٌ يَدْعُونَ إِلَى الْخَيْرِ وَيَأْمُرُونَ بِالْمَعْرُوفِ وَيَنْهَوْنَ عَنِ الْمُنْكَرِ وَأُولَئِكَ هُمُ الْمُفْلِحُونَ)آل عمران:104.

والناس اليوم يحبون ويجلو من يعص الله عز وجل ويطيع الشيطان ! كم من شياطين الجن والأنس من يزين المعصية ونشر الفساد في البر والبحر ومع هذا لا يقال له شيء ولا يذم و إلا يشتم ولا يلحقه أذى بل ينشر فكرة وتتبع تعالمه ويسعى إلى إرضاءة !

اعرف أنني محبوب لدى الأتقياء والأخيار فلا شيء بيننا .. لكن غيرهم يعلمون أني أحول بينهم وبين شهواتهم ولذا لا يريدون رؤيتي ويغمزون ويلمزون وربما طعنوا ولكن يكفي القلب ثقة وطمأنينة أني مطيع لربي مستجيب لأمرة . لا أتقدم إلا بعلم ولا أفعل إلا ببصيرة . أثني الله عز وجل على فعلي والقيام به في :(كُنْتُمْ خَيْرَ أُمَّةٍ أُخْرِجَتْ لِلنَّاسِ تَأْمُرُونَ بِالْمَعْرُوفِ وَتَنْهَوْنَ عَنِ الْمُنْكَرِ وَتُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ ) آل عمران: من الآية110. ويكفي الدعاء من أهل القبول من يسهرون الليل لمنجاة الرب.

وإن كان أطباء المستشفيات يموت تحت أيديهم أمم كثيرة من أخطاء قاتلة ومع هذا يمدحون وتنسى زلاتهم فإن خطئي من اجتهاد مثلهم فالكل مغفور له على اجتهادة إذا تحرى الصواب وسلك سبيل الرشاد !

أنا رجل الحسبة ضاعف الله لي لأجر وتجاوز عن خطئي وقصيري فالدافع لذلك محبة المسلمين وحفظ أعراضهم وردهم إلى الحق رداً جميلاً .

المصدر : طريق الإيمان
https://chakir.yoo7.com

من أنا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
صفحة 1 من اصل 1